أخبار 24 أخبار 24
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

تؤكد Microsoft أن Xbox Series X سيكون لديها 12 وحدة معالجة رسومات

تؤكد Microsoft أن Xbox Series X سيكون لديها 12 وحدة معالجة رسومات




نعلم بالفعل أن Xbox Series X ستكون أسرع بكثير من وحدات التحكم الحالية في Microsoft ، ولكن في منشور مدونة لرئيس Xbox Phil Spencer ، كشفت الشركة عن بعض التفاصيل الإضافية حول حجم قفزة كبيرة. وأبرزها أن Microsoft أكدت أن السلسلة X ستضم ما يصل إلى 12 تيرافلوبس من أداء GPU.

في السابق ، ذكرت الشركة بشكل غامض أنها كانت أسرع مرتين من جهاز Xbox One X ، وأربعة أضعاف قوة جهاز Xbox One الأصلي. سيتم تشغيل وحدة التحكم الجديدة بواسطة وحدة المعالجة المركزية Zen2 CPU و RDNA 2 GPU من AMD ، والتي لم تتوفر بعد على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. سيحتوي الجهاز على NVMe SSD ، كما سمعنا سابقًا ، لتسريع أوقات التحميل بشكل كبير. وعلى واجهة الرسومات ، كررت Microsoft أيضًا أن السلسلة X ستعرض ميزة DirectX Raytracing التي تسرعها الأجهزة من أجل "إضاءة واقعية ، انعكاسات دقيقة وصوتيات واقعية في الوقت الفعلي."

سيكون لجهاز PlayStation 5 دورته الخاصة في raytracing ، ولأنه يشغل أيضًا وحدة معالجة رسومات RDNA قادمة ، فمن المحتمل أن يكون مشابهاً جدًا لنهج Microsoft. سيكون من المثير للاهتمام أيضًا معرفة كيفية إدارة وحدات التحكم في raytracing دون الإضرار بالأداء - الأمر الذي كان يمثل مشكلة في وحدات معالجة الرسومات NVIDIA.

وكشفتMicrosoft أيضًا عن تقنية جديدة تسمى"Smart Delivery" ، والتي تتيح لك شراء لعبة مرة واحدة ولعب أفضل إصدار ممكن على Series X أوXbox One. قد لا يكون الأمر مثيرًا للغاية ، ولكنه سيكون ميزة مفيدة للاعبين أثناء انتقالهم إلى وحدة التحكم الجديدة.

 يمكنك إنشاء مكتبة من ألعاب Series X باستخدام Xbox One الحالي لديك ، ويمكن أن تتيح لك إمكانية الاستمرار في لعب نفس العنوان عبر وحدات تحكم Xbox متعددة في منزلك.

 تقول الشركة إن التسليم الذكي سيكون معيارًا لعناوينXbox Game Studio الحصرية ، مثلHalo Infinite ، وسيكون متاحًا لمطوري الطرف الثالث لتطبيقه.

عن الكاتب

أخبار 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

أخبار 24