أخبار 24 أخبار 24
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

خطورة عودة النشاط تسيطر على الكرة الإيطالية ويوفنتوس يدرس تجديد عقد ديبالا


خطورة عودة النشاط تسيطر على الكرة الإيطالية  ويوفنتوس يدرس تجديد عقد ديبالا



يراقب الجميع في الوقت الحالي انطلاق مباريات الدوري الألماني مع نية وصول بعض الدول الأخرى لتحديد موعد نهائي لعودة النشاط بالإضافة إلى عودة التدريبات الجماعية في إسبانيا، ورغم ذلك إلا أن الدوري الإيطالي مازال لا يقدر على إتخاذ الخطوة الجريئة بإعلان موعد العودة للتدريبات الجماعية.

وقرر الإتحاد الإيطالي لكرة القدم في الوقت الحالي تأجيل موعد إنطلاق استئناف التدريبات الجماعية للأندية استعداداً لعودة المباريات خلال فترة قصيرة مستقبلاً، وذلك بعدما فشلت اللجنة العلمية في إقرار المبادئ التوجيهية للألعاب الجماعية في الوقت المناسب.

وتم تأجيل انطلاق بداية التدريبات الجماعية للأندية لمدة 24 ساعة وذلك بعد الإتفاق على البروتوكول الجديد الذي قد يمنح اليوم للأندية لإستكمال التدريبات بإجراءات جديدة ضد فيروس كورونا، وبعد القرار الرسمي الذي سيصدر يمكن للأندية بعدها مواصلة التدريبات بشكل فردي في المعسكرات الخاصة بها كما هو مسموح لهم منذ الرابع من شهر مايو الجاري.

رأي الحكومة في إعادة الكرة الإيطالية 

وبدأت الحكومة بشكل رسمي الآن في اتخاذ إجراءات التخفيف من الغلق الشامل الذي كانت عليه البلاد منذ انتشار الوباء داخل المدن الإيطالية، وكان هناك اقتراح بين وزارة الرياضة والإتحاد الإيطالي ورابطة الأندية على بداية التدريبات في العزل لمدة إسبوعين قبل البداية، مع تحمل الأطباء المسئولية القانونية إذا ظهرت بعض الحالات على اللاعبين.

وقال وزير الرياضة الإيطالي فينشينزو سبادافورا أن قرار التدريبات الجماعية سيتم وفقاً لبروتوكول حصلت عليه من الأندية نفسها قبل شهر من الآن، وأنا الآن متفاجئ من قرار الرابطة التي أعلنت عن وجود صعوبات في تطبيق البروتوكول الذي كان من اختيارهم.

وفي إطار أخر قررت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تمديد عقد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مع الفريق خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى تعديل الراتب السنوي الذي يحصل عليه اللاعب حالياً.

وينتهي عقد ديبالا مع يوفنتوس في صيف 2022 ويدرس النادي حالياً تجديد عقد اللاعب لصيف 2025 وينتظر مسئولو البيانكونيري حالياً حضور وكيل أعمال اللاعب من أجل الإتفاق معه على بنود العقد الجديد.
ويتقاضي صانع ألعاب اليوفي حالياً 7.5 مليون يورو سنوياً ومن المتوقع أن يتم رفع عقد اللاعب حتى يوافق على التجديد لفترة جديدة داخل جدران العملاق الإيطالي.

عن الكاتب

أخبار 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

أخبار 24