أخبار 24 أخبار 24
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

إنتر ميلان يجدد مطالبه من أجل الموافقة على رحيل لاوتارور إلى برشلونة


إنتر ميلان يجدد مطالبه من أجل الموافقة على رحيل لاوتارور إلى برشلونة





أصبح الحديث عن رحيل النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب فريق إنتر ميلان هو الحديث المطروح على الساحة الرياضية خلال الفترة الحالية ومطالبات عديدة وكبيرة من قبل إدارة الفريق الإيطالي برحيل اللاعب لصفوف برشلونة في الصيف المقبل.

ويبدو أن إنتر ميلان يوافق على رحيل اللاعب في الإنتقالات الصيفية لنادي برشلونة لكنهم يريدون توفير البدائل مستغلين رغبة البلوجرانا في التعاقد مع عدد من اللاعبين بالفريق والذين أعلن العملاق الكتالوني عدم رغبته في بقاءهم في الموسم المقبل وإماكنية رحيلهم بشكل رسمي.

ويضع النيراتزوري في الشرط الجزائي لعقد لاوتارو مبلغ 111 مليون يورو لمن يرغب في كسر عقد اللاعب، لكنهم يقترحون الحصول على عدد من اللاعبين بالإضافة إلى مبلغ من المال مقابل الموافقة على رحيل المهاجم العملاق للدوري الإسباني.

جدد إنتر ميلان طلبه في الوقت الحالي بشأن أسماء اللاعبين وطالب بأن يكون الثنائي نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للبرسا بالإضافة إلى لاعب الوسط إيمرسون المعار لنادي ريال بيتيس ضمن الصفقة التبادلية التي سيتم إبرامها بين الطرفين.

ويطالب برشلونة بدفع مبلغ 6 مليون يورو من أجل استعادة لاعبه من ريال بيتيتس بعد قطع الإعارة مع النادي، بالإضافة إلى مبلغ الصفقة مع العملاق الإيطالي مما يصل تكلفة تلك الصفقة إلى 96 مليون يورو بالإضافة إلى اللاعبين المذكورين للحصول على لاوتارو.

في سياق مختلف أكد جيرارد بيكية مدافع نادي برشلونة الإسباني أنه لا يرى ليونيل ميسي كثيراً في التدريبات خلال النظام الحديث بسبب فيروس كورونا، بالرغم من عودة التدريبات لبعض من الأندية تمهيداً لقرار عودة الدوري المحلي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف بيكية أنه يتواصل مع ميسي قليلاً بسبب الإلتزام الشديد بقواعد التباعد عن الأخرين، وهناك تواصل بسيط بينا لأن جميع اللاعبين يتدربون في ملاعب مختلفة، ولم أراه منذ انقطاع التدريبات بما يقارب الـ60 يوماً.

واختتم أراه فقط في مرآب السيارات عند بداية كل مران ونهايته فقط، لكننا نتحدث عبر الهاتف كثيراً، وتاتي تلك الإهتمامات للحفاظ على قواعد النادي والإجراءات الوقائية والصحية لعدم ظهور حالة إصابة بين لاعبي الفريق في الفترة الحالية.

عن الكاتب

أخبار 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

أخبار 24