القائمة الرئيسية

الصفحات

ارتفاع نسبة مشاهدة مباريات البوندسليغا وبايرن ميونيخ يحافظ على الصدارة


ارتفاع نسبة مشاهدة مباريات البوندسليغا وبايرن ميونيخ يحافظ على الصدارة




بعدما توقفت كرة القدم في جميع دول العالم بسبب فيروس كورونا، عادت المباريات للحياة من جديد خلال الفترة الحالية بالتحديد يوم الخميس الماضي بإنطلاق مباريات الدوري الألماني الذي لقى اهتمام جماهيري كبير من المشجعين حول العالم.

ويعتبر الدوري الألماني البوندسليغا هو الدوري الوحيد الذي عاد في ظل الوضع الحالي حيث انتشار فيروس كورونا، ومع رغبة الجماهير في متابعة كرة القدم فقد أدى ذلك الغرض المطلوب وهو عودة النشاط وتحقيق نسبة مشاهده عالية بالإضافة إلى الإلتزام بإجراءات البقاء في المنزل.

مباريات البوندسليغا

وأنطلق المباريات في الخميس السابق بالثالثة والنصف عصراً وقد تم بث بعض المباريات على القنوات المفتوحة تشجيعاً للجماهير على البقاء في المنزل ولزيادة نسبة المشاهدة في تلك القنوات الحاصلة على حق إذاعة المباريات في النطاق الخاص بها.

وأكدت شبكة سكاي سبورت أن قنواتها لقت نسبة مشاهدة عالية للمباريات في ذلك اليوم والتي وصلت إلى 3.81 مليون مشاهدة على قنواتها المفتوحة والمشفرة وهو الأمر الذي لقى سعادة جاك رينود مدير قنوات سكاي سبورت، ونتيجة لإنتظار الجماهير عودة المباريات فقد حققت مباراة آينتراخت فرانكفورت أمام بوروسيا مونشنجلاد باخ نسبة 789 ألف مشاهدة على البث المدفوع.

تصدر مشاهدات البوندسليغا

ذكرت محطة "أية أر دي" التلفزيونية أن 4.11 مليون مشاهدة كانت لبرنامجها الرياضي البارز الذهبي البوندسليغا تم عرضه خلال ذلك اليوم لمتابعة أحداث مباريات اليوم وأبرز النتائج والأهداف وغيرها من الأنباء الرياضية.
وفي سياق المنافسات المحلية الألمانية نجح فريق بايرن ميونيخ الألماني في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني حتى الآن من خلال تحقيق الفوز على نادي يونيو برلين بهدفين دون مقابل والتي كانت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مباريات البوندزليجا.

ويحتل حالياً العملاق الألماني صدارة الترتيب برصيد 58 نقطة وبفارق أربعة نقاط عن صاحب المركز الثاني وهو بوروسيا دورتموند الذي حقق الإنتصار برباعية في نفس الجولة على حساب نادي شالكه.
وسجل أهداف البافاري كل من ليفاندوفسكي للهدف الأول وبنجامين بافارد للهدف الثاني، كما شهدت المباراة إلغاء هدف للنجم توماس مولد بعد الرجوع لتقنية الفيديو، كما توقفت المباراة في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول لشرب بعض المياه.